دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-25

هيئة تنشيط السياحة تطلق فيلم ترويجي بمناسبة المئوية وعيد الاستقلال

الرأي نيوز :

تحت عنوان "الاردن رحلة في مائة عام "، أطلقت هيئة تنشيط السياحة فيلما ترويجيا ( اليوم ) على جميع قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة "زوروا الأردن" و "Visit Jordan” تحت عنوان "رحلة في مائة عام" وذلك تزامنا مع مائة عام على تأسيس الدولة و عيد الاستقلال حيث يجمع الفيديو ما بين العدسة ومقتطفات عبر التاريخ تحاكي المواقع السياحية لينتج عنه عمل ابداعي يختلط فيه تاريخ الأردن ومواقعه السياحية باسلوب مميز .

وبالرغم من أن مدة الفيلم لا تتجاوز ال 6 دقائق في نسختيه العربية والانجليزية إلا أنه جاء شموليا ليضم مجموعة من اللقطات الساحرة للمملكة والمناظر الطبيعية الخلابة لعدد من مواقع المملكة الاثرية ذات الطابع السياحي يرافق هذه اللقطات التصويرية مادة ارشيفية عن المملكة .

من جانبه قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات : "جاء العمل على هذا المشروع ضمن جهود هيئة تنشيط السياحة للترويج والتسويق السياحي و تأكيدا على اهمية الحدث وسرد بعض من جزئية تاريخ المملكة من خلال مواقعه السياحية باسلوب مميز ومستوحاة من البيئة الأردنية تضمن تسلسلا في السرد للمائة عام للتأسيس .
واضاف عربيات تضمن فيديو مئوية الدولة الذي انتجته الهيئة جملة من إلانجازات التي رافقت عمليات بناء وتأسيس الدولة وتطور العمل السياحي خلال المائة عام الماضية ، فشهدت القطاعات في الأردن تحت القيادة الهاشمية وعلى مدى مئة عام تطوراً ملحوظا منذ تأسيس إمارة شرق الأردن في عام 1921 وحتى وقتنا الحاضر.

وذكر عربيات ان هذا المنتج سيتم تداوله محليا وخارجيا ضمن وسائل الاعلام وقنوات التواصل الاجتماعي بما يخدم ايصال الرسالة للمجتمع المحلي والعالمي تؤكد على اهمية الحدث .

وبين عربيات ان الجهود الكبيرة التي بذلها جلالة الملك خلال عهده الميمون مكنت الأردن من التطور لتصبح وجهة سياحية لمختلف دول العالم ومنسجمة مع متطلبات الاقتصاد العالمي ومواكبة لمختلف التطورات الاقتصادية فتميز الأردن كوجهة أمنة للسياحة حيث يتمتع بسيادة القانون والإستقرار السياسي ، لافتاً إلى أن جلالة الملك ومنذ توليه سلطاته الدستورية، وهو يسعى الى تحقيق النمو المستدام لجميع القطاعات الاقتصادية بهدف الوصول إلى حياة أفضل لجميع المواطنين، اذ عمل جلالته على إدماج الأردن في السياحة العالمية، وحرص في جميع توجيهاته على بناء شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص، وإدخال مختلف أساليب الحداثة والتطور على المستوى الرقمي وتكنولوجيا المعلومات واساليب التطوير .

 

 

 




 
عدد المشاهدات : ( 3585 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .